هروب عبدالحليم خدام ؟!

img

بسم الله الرحمن الرحيم


نحييكم بتحية الفرات – ونقول لكم كل عام وأنتم بخير
ونود أن نشارككم في بداية هذا لعام بهذا الهم الجديد للسوريون وهو هروب عبد الحليم خدام .



أخوتي – لقد ظهر لنا عبد الحليم خدام  مساء الجمعة 30 / 12 /2005 ( وحصريا ) على شاشة العربية

فلما ( العربية ) وحصريا ؟؟؟؟!!!

العربية هي قناة تابعة لمجموعة ( Mbc ) والمملوكة لرأس مال سعودي ولكنها مداره لبنانيا

ظهر عبد الحليم خدام ( المرعوب ) وهو يرتجف ويتحدث وكأن شخص يلقنه الأجوبة كما إن المذيع
يختار له الأسئلة ويعطيه ( الأختيارات ) للأجابة .

وهنا أود أن أسـال الرفيق ( ابوجمال ) من الذي قتل ( الزعبي ) ؟؟!

وللعلم فأن عبد الحليم في أحد إجتماعات القيادة القطرية حدثت بينه وبين المرحوم ( الزعبي) رئيس الوزراء السابق ملاسنة ( وقد إتهمه الزعبي بأنه هو وأبنه قاموا بجلب نفايات نووية سامة من اوربا ) وقاموا بدفنها بمنطقة تدمر . وقد تفاعل الأمر إلي درجة التشابك بالأيدي .

وبعد ذلك بيومين بدأت الحملة ضد الزعبي – حتي وصلنا إلي تاريخ وفاته منتحرا في منزله

وعندما يتحدث ( ابوجمال ) عن المسئولين السوريين وعن حصولهم على ثروات من الفساد

فأود أن أسأل ابوجمال عن حجم ثروة ولده جمال وعن حجم ثرواته في سوريا وخارجها ؟؟؟

فجمال سوريا مثله مثل جمال مصر فكلهم ينتمون لمافيا واحدة

وأود أن اشرح لكم سبب صحوة عبدالحليم خدام المفاجئة

عبد الحليم خدام قبل عقد المؤتمر القطري الأخير كان واثق كل الثقة بأنه خارج من السلطة في هذا المؤتمر فأقدم على تمثيليته المعروفة وطلب من الرئيس بشار إعفائه من كافة مناصبه لأنه يريد أن يرتاح . وبالفعل في اول جلسة للمؤتمر تم حذفه خارجا .

فبدأ يخطط هو و( سعدان الحريري ) لتأمين إقامته خارج سوريا وتحديدا في فرنسا فقام سعدان بشراء فلة لأبو جمال في فرنسا في مكان أمن ليبدأ التأمر مع سعدان ( وابو دريد ) رفعت الأسد
وبعد أن كشفت كافة ألاعيب ( ميلس ) وسعدان وجن ضـراط ( جنبلاط ) .
عادوا إلي ابو جمال منذ اسبوعين ليقولون له ( ابوجمال ) حياتك في خطر .

لماذا لأن الحكومة السورية قررت تصفيتك وهناك فرقة موجودة بأوربا الأن وتريد قتلك فيجب عليك أن تظهر على الأعلام وتهاجم سوريا حتي يعلم العالم بأنه لو حصل شئ لك فإن سوريا هي الفاعل عندها لن يجرؤ أحد على لمسك – وهذه الطريقة جيدة لأن زميلنا بالعصابة ( جن ضراط بيك ) جربها وهي ناجحة – وأنت ماعليك أبو جمال إحنا راح نضبط القعدة بس أنت قول اللي عاوزينك تقولوا بس وستكون في حماية ( السي أي إي ) و ( الموساد ) والمختارة

فجاء المواطن الذي ضحا بالسلطة من اجل الوطن – المحب لوطنه ولشعبه – والمحب للديمقراطية ليظهر لنا وفي هذا الوقت لينقذ الوطن بقتل الشعب والوطن – بعد أن تحول إلي مخبر للثلاثي المرح
( سعدان الحريري – وجن ضراط – وميليس التيس الألماني ) أسف الثعلب الألماني .

هذا التعليق البسيط بنيته على أساس متابعتي منذ فترة لهروب عبد الحليم خدام من سوريا عبر الصحف اللبنانية والخليجية والأسرائلية ( الناطقة بالعربية ) وكل ماذكرته هو حقائق .

فلا يخدعنا عبد الحليم خدام ( ابوجمال ) بطلته الحلوة وهل ( نيو لوك ) الفرنسي .


إضافة : لأيستحق فاسد – أن يكون رمزا لمحاربة الفساد فإن إستطاع عبدالحليم  خداع بعض أصحاب العقول الفارغة لن يستطيع خداع الشعب السوري

من منطلق المثل الشعبي القائل ( كلنا ولد قرية وكل من يعرف أخيه ) .

ومن يبيع وطنه – لا أمان له مهما أبدى من الأسباب  … ومن يبع وطنه من أجل مصالح  شخصية ضيقة  فالأعدام قليل بحقه
وفي مذكرات السياسيين الذين وافاهم الإقصاء قبل أن توافيهم المنية، كثيرا ما رأينا قتلة يتحولون إلي مناضلين.. وطغاة يتحولون إلي أبطال شعبيين.. وأنبياء للديمقراطية والحرية والرسالات الوطنية الكبري، لم تخطر هذه الممارسات علي أفعالهم يوما وإن نطقت بها أفواههم.

اخوكم
سالم الدميمي
سوريا-دير الزور

31 / 12 /2005

===========
نشرت من قبلي  أيضا في :
http://www.altanaya.net/vb/showthread.php?t=30972
1 / 01 /2006

رابط نسخة اللقاء مع الهارب عبدالحليم خدام على قناة العربية

http://www.alarabiya.net/programs/2006/01/02/19988.html


الكاتب سالم الدميمي

سالم الدميمي

كاتب وباحث – ناشط سياسي – مهتم بتقنية وتكنلوجيا المعلومات ( تصميم وبرمجيات )

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة